التواصل مع المرضى وزملاء العمل
كيف يمكن للمستشفيات والمراكز الصحية الاستفادة من استخدام نظام هاتف مركز الاتصال؟
تحسين جودة خدمة المرضى في المستشفيات والمراكز الصحية مثل عيادات التجميل و الأسنان ، يمكن أن يكون للطريقة التي يتواصل بها الأطباء والإداريون والموظفون تأثير عميق على سلامة المرضى ورفاههم. لهذا السبب ، من الضروري أن تستفيد المستشفيات من نظام اتصال فعال لمساعدة الممارسين الطبيين على إجراء استشارة ناجحة وإجراء تشخيص سريري جيد. أيضًا ، يمكن أن يساعد VoIP الأطباء والطاقم الطبي في التعامل مع المسؤوليات والمهام اليومية بطريقة فعالة لتحسين سير العمل الطبي وتقديم رعاية مثالية للمرضى.
التقليل من مخاطر سوء التصرف. يمكن أن تكون الممارسات الخاطئة نتيجة لانهيار التواصل بين الأطباء والموظفين والمرضى. لهذا السبب تحتاج المستشفيات إلى تحسين حلول الهاتف لمساعدة الأطباء والممارسين الطبيين الآخرين على العمل معًا لتقديم خدمات من الدرجة الأولى للمرضى. من خلال توفير المعلومات الصحيحة لجميع الأقسام من خلال VoIP ، يمكن للأطباء التواصل والتعاون بشكل فعال مع موظفيهم لتحسين سير عمل الممارسة السريرية وتعزيز رعاية المرضى.
حافظ على اتصال الأطباء والطاقم الطبي عن بعد. يمكن أن يسمح حل هاتف VoIP للأطباء والموظفين الطبيين بالبقاء على اتصال في الوقت الفعلي بغض النظر عما إذا كانوا في المكتب أو يسافرون أو يعملون عن بُعد. من خلال ميزات مثل مؤتمرات الفيديو وتحويل المكالمات ، يمكن لـ VoIP تحسين رعاية المرضى لأنه يمكن للأطباء التحدث مباشرة مع أولئك الذين يديرون العلاج حتى عندما يكونون في المكتب أو في المنزل أو على الطريق.
لا تفوت أي فرصة بيع أبدًا
نظام اتصالات مجهز بالكامل يتيح لك التواصل مع زملائك وعملائك وحفظ سجلات المكالمات الفائتة – في أي مكان وفي أي وقت.
الاتصال
يوفر لك خدمات الاتصال الداخلية لموظفي الشركة و الفروع من داخل المؤسسة او خارجها واستقبال مكالمات العملاء عن طريق فريق الكول سنتر
الاتصال المرئي - فيديو
بإمكانك استخدام الاتصال المرئي سواء كان اتصال مباشر من تحويلة لأخرى أو اجتماعات اون لاين أو باستخدام جهاز الموبايل.
الدردشة الحية
التحويلات والمستخدمين
تسطيع إنشاء عدد لا نهائي من التحويلات للموظفين و صلاحيات مختلفة تتناسب مع هيكلة كل شركة وربطها مع ارقام هاتف خاصة وبدون تكلفة إضافية
مراكز الاتصال -الكيو
سهولة إنشاء مركز اتصال (كول سنتر) واحد او متعددة لتوفير الخدمة المناسبة لكل عميل ، بالاضافة إلى إمكانية إنشاء عدد لا محدود حسب إحتياج الشركة و بدون تكلفة إضافية
التكامل
ربط جاهز لمجموعة من CRMs و MS 365 و Teams وإدارة جهات الاتصال تستطيع من خلاله معرفة بروفايل المتصل ومعلوماته عند الاتصال
ربط الفروع
إمكانية ربط جميع فروع المنشأة وبدون تراخيص إضافية ، بالاضافة إلى أمكانية التواصل بين الفروع برقم تحويلة الموظف دون الحاجة لاستخدام اتصال الجوال أو الهاتف.