التواصل مع العملاء وزملاء العمل
نظام كول سنتر للمطاعم و خدمات التوصيل
من خلال 3CX الحائز على جوائز ، يمكن أن يمتلك مطعمك أو شركة خدمات الطعام أحد أكثر أنظمة هواتف الأعمال أمانًا مع أقل تكلفة .
سواء كان مطعمًا محليًا أو قائمًا بذاته أو سلسلة مع مواقع متعددة ، يمكن للمطاعم تحقيق الكفاءة التشغيلية وجودة خدمة أفضل وفوائد فعالة من حيث التكلفة باستخدام حل اتصالات قوي مثل VoIP. من خلال تسخير قوة نظام هاتف VoIP ، يمكن لأصحاب المطاعم ترسيخ سمعتهم في السوق ، وتعزيز سير العمل التشغيلي ، وتقديم خدمة عملاء من الدرجة الأولى لعملائهم.
لا تفوت أي فرصة بيع أبدًا
نظام اتصالات مجهز بالكامل يتيح لك التواصل مع زملائك وعملائك وحفظ سجلات المكالمات الفائتة – في أي مكان وفي أي وقت.
الاتصال
يوفر لك خدمات الاتصال الداخلية لموظفي الشركة و الفروع من داخل المؤسسة او خارجها واستقبال مكالمات العملاء عن طريق فريق الكول سنتر
الاتصال المرئي - فيديو
بإمكانك استخدام الاتصال المرئي سواء كان اتصال مباشر من تحويلة لأخرى أو اجتماعات اون لاين أو باستخدام جهاز الموبايل.
الدردشة الحية
التحويلات والمستخدمين
تسطيع إنشاء عدد لا نهائي من التحويلات للموظفين و صلاحيات مختلفة تتناسب مع هيكلة كل شركة وربطها مع ارقام هاتف خاصة وبدون تكلفة إضافية
مراكز الاتصال -الكيو
سهولة إنشاء مركز اتصال (كول سنتر) واحد او متعددة لتوفير الخدمة المناسبة لكل عميل ، بالاضافة إلى إمكانية إنشاء عدد لا محدود حسب إحتياج الشركة و بدون تكلفة إضافية
التكامل
ربط جاهز لمجموعة من CRMs و MS 365 و Teams وإدارة جهات الاتصال تستطيع من خلاله معرفة بروفايل المتصل ومعلوماته عند الاتصال
ربط الفروع
إمكانية ربط جميع فروع المنشأة وبدون تراخيص إضافية ، بالاضافة إلى أمكانية التواصل بين الفروع برقم تحويلة الموظف دون الحاجة لاستخدام اتصال الجوال أو الهاتف.