الرد على رسائل الواتساب من 3CX
امنح عملائك طرقًا أكثر للتواصل. يمكن الرد على WhatsApp مباشرة من 3CX. قم بنقل الدردشة إلى زميل أو مجموعة عند الحاجة.
أضف WhatsApp إلى حل مركز الاتصال الخاص بك. تخلص من الألم مع نظام مركزي واحد للمكالمات والدردشة الحية و WhatsApp و Facebook و SMS. باستخدام 3CX ، يمكنك تسليم رسائل WhatsApp للأعمال على الفور إلى Web Client وتطبيق سطح المكتب وتطبيقات الهواتف الذكية. يمكن لفرق الوكلاء الرد على استفسارات العملاء ونقلها وحلها ، كل ذلك من منصة واحدة.
أكثر من مستخدم برقم واحد
تستيطع توجيه الواتساب لجميع موظفي الكول سنتر بحيث كل موظف يستطيع إرسال و اتسقبال رسائل الواتساب وتوزيع المهام والعمل بكل سهولة وأكثر انتاجية ، من خلال برنامج 3CX لسطح المكتب أو الجوال.
الاتصال
يوفر لك خدمات الاتصال الداخلية لموظفي الشركة و الفروع من داخل المؤسسة او خارجها واستقبال مكالمات العملاء عن طريق فريق الكول سنتر
الاتصال المرئي - فيديو
بإمكانك استخدام الاتصال المرئي سواء كان اتصال مباشر من تحويلة لأخرى أو اجتماعات اون لاين أو باستخدام جهاز الموبايل.
الدردشة الحية
التحويلات والمستخدمين
تسطيع إنشاء عدد لا نهائي من التحويلات للموظفين و صلاحيات مختلفة تتناسب مع هيكلة كل شركة وربطها مع ارقام هاتف خاصة وبدون تكلفة إضافية
مراكز الاتصال -الكيو
سهولة إنشاء مركز اتصال (كول سنتر) واحد او متعددة لتوفير الخدمة المناسبة لكل عميل ، بالاضافة إلى إمكانية إنشاء عدد لا محدود حسب إحتياج الشركة و بدون تكلفة إضافية
التكامل
ربط جاهز لمجموعة من CRMs و MS 365 و Teams وإدارة جهات الاتصال تستطيع من خلاله معرفة بروفايل المتصل ومعلوماته عند الاتصال
ربط الفروع
إمكانية ربط جميع فروع المنشأة وبدون تراخيص إضافية ، بالاضافة إلى أمكانية التواصل بين الفروع برقم تحويلة الموظف دون الحاجة لاستخدام اتصال الجوال أو الهاتف.
ربط واتساب أعمال مع الكول سنتر
تستطيع استقبال رسائل WhatsApp من خلال النظام للعملاء ، من على برنامج سطح المكتب او الجوال . سهولة إدارة رسائل الواتساب